صورة ارشيفية
كتب كمال محمود
قرر نادى الزمالك تقديم شكوى رسمية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم
"كاف"، ضد نادى مازيمبى الكونغولى، بسبب سوء المعاملة التى يلقاها الفريق
الأبيض منذ لحظة وصوله إلى مدينة "لوبومباشى"، ظهر اليوم الأربعاء.
يحل الزمالك ضيفاً على مازيمبى الكونغولى يوم السبت المقبل، بالجولة الثالثة، من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
وسادت بعثة الزمالك حالة من الاستياء لعدم وجود أى مسئول من نادى مازيمبى
لاستقبال الفريق فى المطار، على عكس ما تقتضيه اللوائح المعمول بها فى
الكاف، وخفف الأمور نوعاً ما تواجد محمد خاطر القائم بأعمال السفير
لاستقبال البعثة، وساعد أعضاءها فى إنهاء إجراءات الخروج، والتى استغرقت
قرابة الساعتين، وهو ما زاد من إرهاق اللاعبين.
كانت قمة المأساة عند وصول الفريق إلى فندق "جراند كارفيا"، والذى قام نادى
مازيمبى بحجزه للزمالك، ليقيم فيه أثناء تواجده بالكونغو، كانت المفاجأة
من إدارة الفندق بالتأكيد أنه لم يتم حجز أى غرف للفريق فى الفندق، مما
اضطر اللاعبين للانتظار لمدة ساعة أخرى فى اللوبى الخاص بالفندق، وقام
مسئولو السفارة المصرية بالتدخل لحل الأزمة بعمل حجز جديد للفريق فى الفندق
لعدم القدرة على إيجاد فندق بديل.
وتواصلت الأمور تعقيداً، عندما قامت إدارة الفندق بتسكين كل لاعبين فى غرفة
واحدة تضم سريراً واحداً، بداعى عدم وجود غرف خالية فى الأوتيل.